أخر ألاخبار
recent

برنامج فسكو VSCO للتصوير وتعديل الصور للاندرويد


يعد برنامج VSCO من برامج التصوير لهواتف اندرويد والذي يجعل منك مصور محترف قادر علي إلتقاط صور في غاية الروعة والجمال. البرنامج لا يقف عند حد التصوير فقط، بل يتعدي هذا بكثير، حيث يحتوي علي أدوات قوية لتحرير وتعديل الصور بإحترافية تامة.

مميزات برنامج VSCO
لو تحدثنا عن مميزات برنامج VSCO لن ننتهي، حيث يحتوي هذا التطبيق أدوات كثيرة جدا سنذكر المهم فيها. يمكنك التحكم في دقة الصور الملتقطة وضبط الجودة، كما يمكنك التحكم في ألوان الصورة بشكل عام وضبط الاضاءة والسطوع ودرجة التباين وكل هذا بشكل مباشر اثناء التصوير. يمكنك أيضا قص أجزاء من الصورة من خلال محرر الصور الموجود في البرنامج وتدوير الصورة بأي زاوية باصابع اليد. يحتوي برنامج VSCO علي مجموعة كبيرة من الاطارات الجاهزة للتركيب الفوري علي الصور الملتقطة بواسطة الكاميرا ويمكنك وضع هذه الاطارات علي الصور المخزنة علي هاتفك المحمول سواء علي الذاكرة الداخلية أو الخارجية. يمكنك عمل مزامنة بين البرنامج وبين جميع منصات التشغيل الأخري وهذه تعتبر من أهم مميزات البرنامج وتتيح لك مثلا إلتقاط صورة معينة ثم التعديل عليها من البرنامج ثم ومزامنتها أي فتحها من خلال هاتف ايفون مثلا لأحد أصدقائك. البرنامج يحتوي علي الكثير والكثير وستتعرف علي مميزاته عند تجربته علي هاتفك المحمول.


الآن يمكنكم تحميل برنامج VSCO للاندرويد مجانا بحجم 59 ميجا بايت من خلال الضغط علي الايقونة التالية لمتجر تطبيقات اندرويد جوجل بلاي:
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.vsco.cam

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.