أخر ألاخبار
recent

نصائح لتنظيف عدسة الكاميرا الخاصة بك

أولا علينا إدراك أن عدسة الكاميرا هى أكثر الأماكن حساسية وأهمية بالنسبة للمصور الفتوغرافى، فأقل سوء فى التعامل معها يؤدى إلى أضرار كبيرة قد تندم عليها.


ابدأ تنظيف العدسة باستعمال “المنفاخ” أو “blower” وهو الذى يزيح الأتربة من فوق سطحها.
استعمل المناديل المصنوعة من الألياف الدقيقة أو “micro fiber” وضع عليها القليل من محلول التنظيف المخصوص للعدسات _يمكنك اقتناؤه من محالات بيع مستلزمات الكاميرات_ ومن ثم نظف العدسة باستخدام هذا المنديل المبلل بالمحلول، وتذكر ألا تضع المحلول بشكل مباشر على العدسة.
كرر العملية السابقة على الجهة الأخرى للعدسة والمربوطة بجسم الكاميرا، فكها أولا ومن ثم استخدم المنفاخ والمنديل المبلل بالمحلول.
إذا استمر اتساخ الكاميرا وظهور شوائب معينة فى الصور الملتقطة، اذهب إلى قائمة الإعدادات فى الكاميرا واختر من “sensor cleaning” أو “mirror lock” كلمة “manual cleaning” هنا ينفتح لك على الفور باب الحساس أو “sensor”فتقوم بنفخ الأتربة من عليه باستخدام المنفاخ فقط.

هناك تعليق واحد:

  1. Gambling Sites and Gambling Sites for South Africa - Airjordan20 Retro
    The South African government's efforts to create a world air jordan 18 retro super of online gambling have how can i get air jordan 18 retro varsity red been show to get air jordan 18 retro toro mens sneakers hindered by the South how to get air jordan 18 retro red African government's failure air jordan 18 retro yellow suede online site to respond to the

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.