أخر ألاخبار
recent

ازاي تعرفي تاخدي صورة حلوة؟ أفضل 9 أوضاع للتصوير زى النجوم




وضع التصوير هو المتحكم الرئيسى فى جعل الصورة جيدة أو العكس، لا ننكر أن نوع الكاميرا والمكان من العوامل المهمة أيضا لكن الأساس الذى يميز مصور عن آخر وصورة عن أخرى هو وضع التصوير، فوضع التصوير الصحيح هو الذى يبرز معالم الجمال فى كل وجع وكل شخص قد يلتقط المصور أو الشخص صورة فى أجمل المناطق، لكن عندما تنظر إليها لا ترى فيها هذا الجمال فإذا بحثنا عن السبب وراء ذلك فنجد أن وضع هو السبب وراء حدوث هذا الخلل لذلك عليك معرفة بعض الأوضاع الصحيحة للتصوير.

هذا الوضع يجعل وجهك يظهر بشكل أرفع

1- إذا كنتِ ممتلئة أو وجهك ممتلئ قليلا ونفسك تظهرى بشكل أرفع ووجهك أرفع من حجمه الطبيعى هذا الوضع سيساعد على هذا، قومى بتوجيه وجهك للكامير واجعلى ذقنك إلى الأسفل مع رفع كتفيك قليلا.



من أفضل أوضاع التصوير التى تبرز أنوثتك

2- هذا الوضع يبرز أنوثتك، فالتقطى الصورة وأنتى واقفة بالجنب واغمضى عينيكى واسندى أحد يدك على رأسك.


وضع يناسب ذات الشعر الطويل

3- ولمن تتمتع بشعر طويل يمكن أن تلتقط صورة فيها بعض الحركة مع تحريك رأسها بشكل وزاوية حادة.



من أفضل أوضاع التصوير

4- إذا كنتِ فى المنزل أو فى أستوديو وتريدين أن تلتقطى صورة جيدة يمكنك الجلوس على الأرض أو الكنبة ورفع إحدى قدميك قليلا عن الأخرى وسند أحد يديك عليها.



من أروع أوضاع التصوير

5- أما إذا كنت تريدين أن تلتقطى صورا على الأريكة على غرار ريهانا وغيرها من نجوم هوولويد فاجلسى على الأريكة مع سند يديكى وانظرى للكاميرا بزاوية بسيطة.




صورة فنية

6- أما إذا كنت تريدين التقاط صورة وأنتى جالسة على الأرض فهذا يناسبك فاجلس وارفعى إحدى رجليك واسندى أحد يديك على ركبتيك وانظرى للكاميرا بطرقة مباشرة دون أى زوايا.



وضع يبرز بعض الجدية

7- هذا الوضع هو الأمثل لالتقاط صورة فنية، اجلسى على الأرض وارفعى ركبتيك بزاوية خفيفة وأسندى أحد يديك ولا تنظرى إلى الجنب.

8- من المعروف أن عقد ذراعيك فى علم النفس وعلوم لغة الجسد يعنى أنك تنبى حواجز بينك وبين من أمامك ولكن فى التصوير الوضع يختلف فإذا كنت تريدى التقاط صورة تضفى بعض الجدية والحزم يمكنك التقاط صورة بهذا الشكل فستكون رائعة، لكن لا تجلسى التقطيها وأنت واقفة مع ارتداء ملابس رسمية بعض الشىء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.